الإسلام دين الحق Headline Animator

jeudi 5 avril 2012

مسيحيون اشتكوا من منعهم من نقد اللواط وإتاحة ذلك للمسلمين

بدأت الشرطة البريطانية الخميس 12-1-2006م التحقيق حول تصريحات أدلى بها الامين العام                    لمجلس مسلمي بريطاني اقبال سكراني حول موقفه من اللواط في مقابلة اذاعية، واعتبره فيها "غير              مقبول لانه يسبب اضرارا على الصحة العامة والمجتمع كما ان زواج مثليي الجنس غير مقبول ايضا". 
وقالت صحيفة (ديلي تليغراف) ان التحقيق جاء بعد نشرها رسالة تشتكي من ان الشرطة "اتصلت                  بالمسيحيين الذين عكسوا آراء سلبية حول اللواط وحذّرتهم من مثل هذه التصرفات غير انها لم تتخذ  اجراءً مشابها ضد سكراني ومن حق الكنائس ان تسأل لماذا يعامل المسلمون بطريقة مختلفة عن                  المسيحيين?".                                                                                                                   
واضافت الصحيفة ان الشرطة اتصلت بالمحطة الاذاعية الرابعة التابعة لهيئة الاذاعة البريطانية (بي بي                  سي) التي اجرت المقابلة مع سكراني لابلاغها بأنها تجري تحقيقا حولها بموجب القسم الخامس من       قانون الانضباط العام لسنة 1986".                                                                                           
واشارت الصحيفة الى ان سكراني "رفض التعليق, وأكد ان الشرطة لم تتصل به حتى الآن بخصوص      التحقيق".                                                                                                                       
لكن المتحدث باسم مجلس مسلمي بريطانيا عنايت بنغلوالا ابلغ وكالة يونايتدبرس انترناشيونال "ان                تعليقنا الوحيد على هذه القضية هو ان ممارسة اللواط مرفوضة وتعتبر اثما في الديانة الاسلامية".                 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

COMMENTER ICI